Sunday, May 16, 2010

A day in Hyde Park

لم أكن أتوقع حينما كنت مستغرقا في التصوير في الهايد بارك في رحلتي الأخيرة إلى لندن أن أخرج بحصيلة طيبة من الصور الفوتوغرافية، خصوصا أن البيئة واحدة في أرجاء الحديقة، و بعد مرور خمس ساعات تقريبا، أدركت أن الوقت قد حان للعودة إلى الغرفة و الاستراحة قبل المضي لتناول وجبة الغداء منفردا في أحد المطاعم.

اليوم و بعد مضي عدة أشهر على الرحلة، تمكنت من أن أجد وقتا لترتيب الصور و وضعهم بشكل مقطع فيديو لترى الصور النور و يستمتع بها المشاهدون ..

أتمنى لكم قضاء وقت ممتع

A day in Hyde park from Khalid AlHaqqan on Vimeo.



منذ أن عدت و أنا لا أجد وقتا كافيا لممراسة هذه الهواية الجميلة لانشغالي بالدراسة بعد العودة من العمل .. لكن أتمنى أن تواتيني أقرب فرصة للإمساك بكاميرتي التي علاها الغبار منذ فترة طويلة لأتمكن من إمتاع ناظري بلقطات جميلة أخرى.

Friday, May 14, 2010

جونا الحلو

مساكم الله بالخير

كعادتي في كل صباح عطلة نهاية أسبوع، أقضي الوقت في الدراسة أو القراءة في أحد الكافيهات .. و 95% كاريبو كوفي .. المهم .. خبركم اليوم الجو شحلوة .. فطلعت من البيت ولا الجو كما هو عليه من البارحة !


توكلت على الله و كملت .. و أنا في الطريج طرا على بالي فكرة توثيق الموضوع بالتصوير .. و هالمرة فيديو .. يا حسافة على هواية التصوير الفوتوغرافي اللي ماني عارف شلون أجابلها مرة ثانية ..



أستغربت لما وصلت المجمع و لقيته يصفر ! صحيح ان الجو مغبر .. لكن في أماكن داخلية للاستمتاع بوقت النهار مبكرا .. عموما ما ألوم الناس .. كعادتهم يدورون النوم في عطلة نهاية الإسبوع بينما أستيقظ مبكرا في هذا الوقت .. هل أنا عكس الناس!؟



لفت انتباهي وجود مجلة ذات صفحات كثيرة - مجلة متينة - في كاريبو كوفي .. تصفحتها عالسريع .. مجلة إعلانات حالها حال غيرها اللي نشوفهم وايد في الكافيهات .. لكن شدتني الصفحة التالية ..


I think its Blackberry Bible

نعود إلى الأجواء المغبرة ..

يا ترى ممكن نسمع اقتراحاتكم شلون نقضي بقية الويك إند في الجو المغبر!؟ أنا واحد رايح أشوف فيلم روبن هوود الليلة .. تمسون على خير