Wednesday, January 09, 2008

!! أنا ذاهب لإطلاق النار

مدونات وورد بريس فيها من المميزات ما يفوق الموجود في البلوجر عشرات المرات إضافة إلى سهولة استخدامها.
كنت قد أعلنت سابقا عن افتتاح مدونة خاصة بالتصوير الفوتوغرافي على مدونات وورد بريس

Photobiz

من أمتع الخصائص في وورد بريس أنه يمكنك معرفة المكان الذي وصل منه القارئ للمدونة، قد يكون رابط من أحد المنتديات قد وضعه شخص ما لمدونتي، أو من أحد محركات البحث أو غيره ..

ما أضحكني هو أن أحدهم دخل مدونتي عن طريق موقع ترجمة للغة العربية ، حيث أنني خصصت المدونة الجديدة باللغة الإنجليزية فقط، فأحببت أن أرى من أين دخل صاحبنا ..

شاركونا الضحكة هنا

الله يعينه الصراحة !! بالله هذا شنو فهم من الموضوع غير اني متولع بالقنص !!!

لقراءة الموضوع الأصلى قبل التحويل و التخبص للعربية

An Extension


15 comments:

QiYaDiYa said...

ذاهب الى اطلاق النار صدقني اهون ..

من انا مش عايزة كاتالوج الصور ترجمة المكتوب بالهيدر !!

الترجمة خيااااال غشيت ضحك من الي قريته !!

و الله يستر شنو افهموا من الي كاتبه !!

;p

Someday said...

I don't write in arabic!! so once I wrote a post in english then thought I'll get it translated through google translate!?!?!! el result was ...!!! check it out! http://kuwait-statistics.blogspot.com/2007/12/living-among-retarded-h-episode-3.html

جنون إحساس said...

آنا قريت مش عايز وفصلت عليها
هههه ترجمة مصريّة

بالنسبة للوردبريس مادري أحس برمجته معقدة شوي لا ييت تسوي تعديلات

:)

DanDash said...

ياللهول ستطلق النار

وهل ستكون طلقة ملونة أم بيضاء و سوداء؟؟؟

طلقة موفقة

شي عجيب صراحة

乂♥Not.ViRGo♥乂 said...

هاهاهااهاهاي

اجتهد المسكين علشان يفهم :)

بصراحه الترجمة عرفت تقييم الصور
اهي صج طلاقاات نارية رووووعة :)

qesat_5ayal said...

لطيف الموقع
:P

أيهم فنه اكثر
القنص
ولا التصوير
:P

بعثرة مشاعر said...

لووول

يحليييله

أهم شي أنا يتمتع

:)

What Will Be , Will Be .. said...

LOOL

(ana mush 3ayza) .. hahahhaahahaaai kilish mo shbehek

Anonymous said...

haram 3aleek...the man is trying

be nice and provide a link that can do better translating for him :D

Anonymous said...

أبيه لا مش عايزة لغة عربية؟
وااو وناسة
أنا حقاً يتمتع !! واي إبداع

ترجمة
google
ترجمة آلية عشان جذي بلاوي، لكن تفيد أحياناً =)

بالمناسبة، اذا عاجبك
wordpress
ليش مدونتك
blogspot?

ترا تقدر تحول وايــــــــــــد أسهل و أروع ، حول عن طريق
export & import in wordpress and blogspot! =)

حسام بن ضرار said...

ما ادري من الجهبذ اللي مصمم لهم محرك الترجمه

يبيله ...................... اكليل ورد تكريما لعبقريته و مخرجات اداة الترجمه مالته


لا .... و العرج حان عنده،،، مترجم العنوان بالمصري

ما إيوزون

و كبر لي اربع تكبيرات على اللغه العربيه

باغي الشهادة said...

الكل يقول أن وورس برس أفضل، أنا فتحت على الوورد وقاعد أعدل وأتعلم كيف أستخدمه..لكن المشكلة عندي ما أدري كيف أنقل إدراجاتي وتعليقاتي من مكتوب، وإن أهجر كل ما كتبت والتعليقات ثقيلة

esTeKaNa said...

lOL!!
واي ضحكت من قلب
الله يشرح ص
رك مثل ما شرحت صدري بهالبوست
:)
تهقه احسن؟
ودي اتجرأ وانقل العفش هناك
بس اخاف اسوي شي غلط واعفس الدنيا

Um eL5aiR said...

نحتاج موضوع قوي منك عن اخوانا في فلسطين ..
و يا ليت ترفقها بنشيدة من آدائك ...
دعم لقضية الأمة ..

__

ننتظر..

tweety said...

أنا ذاهب للخروج وإطلاق النار !!!!

هذا موقع بن لادن ! لوووول

بس مسكين ما ينلام يعني إذا مهتم بالموضوع ومايعرف انجليزي شيسوي ؟ الشرهة على التكنولوجيا اللي مو لاقية طريقة للتواصل عبر اللغات بشكل جيد أفضل من هالترجمة الحرفية