Wednesday, November 26, 2008

! اللهو البريء و التزوير في الانتخابات

أمس و أنا رايح انتخابات جمعيتنا الموقرة .. شفت منظر بالنسبة لي اعتيادي .. واحد مسوي عزيمة في بيتهم جدام جامعة الشرق الأوسط الأمريكية و طايحله رمي من رشاش - لهو بريئ - و الطلقات مثل الجمر في الهوا و صوب منطقة سكنية .. قعدت أحسب الارتفاع في بالي و شلون أثر ارتدادها و توقعاتي وين تطيح الطلقات .. الله يستر على أهل ذيج المنطقة !
اتصلت على الحبايب 777 و رد علي بو الشباب و قلت له وين مكان الرمي و اللي صار .. حولني على واحد ثاني و كلمني و قلت له اللي صار .. و سألني جم رقم موبايلي و عطيته و قال لي مشكور و بس !
العادة إذا بلغت عن شغلة، ما يهدونك .. اتصالات ورا بعض إلين ما يوصلون .. لكن الحبيب الظاهر أخذ البلاغ و راح نام !

---------------------------------

وصلت المدرسة المقام فيها الانتخابات وتدرون شلون اللوية و الزحمة .. صار لجة و صراخ و شوي و يتهاوشون .. عقب ما صوت و طلعت، اتصل علي أخوي يقول ألغوا الانتخابات لأن صار تزوير من القائمة اللي ماسكة الجمعية حاليا !
الخبر

-------------------------------------

في بالي قائمة طويلة من الكتب بشتريها من معرض الكتاب .. بس مو لاقي وقت أروح و المشكلة اني لاحظت ان بعض المدونين ماشاء الله عليهم راحوا على فترات .. منهم يومين وثلاث و هم مو مكفيهم .. فهل يا ترى تكفيني زرقة بو ساعتين !!؟

في أحد يدري عن أوقات الدوام هناك يفيدنا ؟

20 comments:

حياتي هدف مو عبث said...
This comment has been removed by the author.
Mohammad Al-Yousifi said...

5-11

as far as i remember

حياتي هدف مو عبث said...

تكفي ساعتين إن كنت عارف شنو اللي تبيه بالضبط
:)

أوقات الدوام من 9 صباحاً إلى 1:30 ظهراً

ومن 4:30 إلى 9 على ما أعتقد

السبت أخر يوم
الله يعينك على اللوية

(:

QiYaDiYa said...

حال انتخابات الجمعية
هو حال الكويت ككل ..

الله كريم ..

بالنسبة الى معرض الكتاب ..
ساعتين تكفي اذا عارف شنو تبي ..
و ما يكون زحمة ..

في كتاب مفيد ..
و اتوقع يكون من اهتماماتك ..


التصوير بين حاجة العصر و ضوابطه الشرعية

د. محمد توفيق رمضان البوطي .

دار الفارابي للمعارف.

:)

منال العنزي said...

بعيداً عن الانتخابات والداخلية المتقوقعتين

|
\
/

وقفة لمعرض الكتاب

صحيح ان ليس هناك وقت كافي للمرء ، يمضي بسرعة ولكن ساعتين أظن أنها ستكون متعبة جدا ، إلا اذا كنت محدد دار النشر وعناوين الكتب

عني أنا : كانت لي زيارة أولى للمعرض التشكيلي
زيارة ثانية للكتب الفنية
زيارة ثالثة للكتب الأدبية
وزيارة اليوم لحضور دعوة شخصية من ( الشاعرة سعدية مفرح

(توقيع اصدارها الجديد ليل مشغول بالفتنة)

فهل تكفي ساعتين ^^


تحياتي لك ،

جنون إحساس said...

تألمت كثيراً لما ذكرت من اللهو البريئ
القتل السريع للأرواح البريئة
استهتار بأرواح الناس والقوانين أو المخالفات لا تُطبق دائماً


ولا تزال هذه العادة تمارس في الأفراح وبين المساكن

حسام بن ضرار said...

هذي انتخابات الجمعيات

ما وراها إلا اللعب

و ياما ناس ملينت من وراها

Mamloo7a Q8ia said...

استهتار بارواح البشر
مع الاسف الموضوع بالنسبه
لابو الشباب مو مهم

لين تصير مصيبه وعقب يتحركون
:(

عادي هذا حال الجمعيات
شبعنا من سوالفهم البايخه

Kuw_Son said...

ma6goog

I think one of the participants posted a comment stating the working times in details .. than you and her :)

حياتي هدف

إذا كنت أدل و أعرف المتاب من أي دار نشر و انتي الصاجة !

شكرا على توضيح أوقات الدوام

Qiyadiya

شكرا جزيلا لاقتراحج مثل هذا الكتاب .. فعلا راح يكون شي جديد على القائمة و ان شاء الله أضيفه

Kuw_Son said...

منال العنزي

ما أظن تكفي ساعتين إذا ما كنت عارف مواقع دور النشر و الكتب التابعة لها !

الله يعين

جنون احساس

هذا المنظر ينرفزني و يحسسني ان الدير سايبة و هذا هو الواقع فعلا .. لا هيبة للقانون !

حسام بن ضرار

سمعنا من هالبلاوي الكثير !

Kuw_Son said...

mamloo7a Q8ia

شنو نترجى من وراء الاتصال على 777 غير الطناش !!

esTeKaNa said...

انا اشجع فيحك روحك الراقيه اللي خلتك تتصل
!!
غيرك يقول وانا شكو
وشدعوة بيردون علي
:)
معرض الكتاب اخذ لك ساعتين تجول
واذا ما كفتك
ارجع له تالي

Kuw_Son said...

estekana

ما يصير أقول أنا شكو .. هذا من باب انكار المنكر ان شاء الله .. و ما سويت شي إلا انني اتجهت إلى القناة الشرعية و هي 777
المهم اني بلغت :)

ان شاء الله اليوم راح أروح أفتر و أشتري المقدور عليه

Cr8ivia said...

تزوير !
كديتوا خير !

لقيت عزازيل ؟

انا من عقب روحتي العام قررت مقاطعه المعرض

حياتي هدف مو عبث said...

بين صالة 5 و6
عند اللوحات التشكيلية
مجموعة من الشباب معاهم كمبيوتر
لمساعدتك قولهم اسم الكتاب
يعطونك دار النشر والصالة
:)

والعفوو

qesat_5ayal said...

الجهل لا زال مسيطر !
والله اعلم لي متى !

{ .. صدى said...

ههههههههههههه


ضَحِكتُ علىْ ][حدَثْ][ إِطْلآق النَآر ..

رصآصٌ فِيْ ][الكُوَيْت][ للإنتخآبآت ..
ورصآصٌ ][لدْيْنَآ][ فِيْ الزَوَآج ..
ورصآصٌ لَدَىْ ][العِرآقِ][ فِيْ الإنْتِصاآر ..

إختلفَ الحآلُ والرَصَآصُ وَآحِدٌ .. :p


مسآله ][معرض][ الكتآب ..

لا يهمُ ][الزمنْ][ بقدرِ مآ يهمكْـ خلو المكان .. وَرِقَةْ البَال ..


بوركـ فيكـ ..

دمتَ قآرئــآ ..

أختكـ
صدىْ..~

مستعدة said...

ما مداهم :/

بالنسبة لي .. خذا مني تقريبا ساعتين ونص وما خلّصته ;x

Kuw Son said...

Cr8iavia

من زمان كادين خير !!

لا والله ما لقيتها .. خالصة :(

لوووية المعرض

حياتي هدف مو عبث

سألتهم عن جم كتاب .. شكرا :)

صدى

تعددت أشكال إطلاق النار و الرصاص واحد فعلا :)

شوفي الله يسلمج .. المعرض فرصة لتجمع العديد من دور النشر ..
و أغلب دور النشر برة الكويت .. و حلو انج تشترين الكتاب منهم مباشرة .. لأنه قد يكون مو متوافر في الكويت

و حياج الله

Kuw Son said...

مستعدة

أنا ما لقيت اللي أبيه .. أغلب الكتب اللي خذيتها ما كنت حاطها في قائمة الكتب اللي ياي فيها !