Tuesday, April 03, 2007

!! جعصنة

قد يستغرب القارئ الكريم لعنوان المقال .. و معنى جعصنة أي البخل !!

حوار دار بيني و بين أخت كريمة

هي: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا: و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته هلا أختي تفضلي
هي: معاك فلانة الفلانية أخت فلان الفلاني
أنا: والنعم و 3 أنعام - أخت واحد من الربع
هي: كلمني أخي عنك و قال لازم نضبطك معانا و نبيك تشاركنا في برنامج تلفزيوني لقناة إقرأ
أنا: خير ؟ شنو طبيعة البرنامج؟
هي: نبيك تسوي لنا مقدمة البرنامج الإنشادية
أنا: مستعد ما عندي أي مانع
هي: أخوي بدون إحراج .. هذا مجال بزنس و لازم تاخذ حقك .. شكثر تاخذ؟ لأنهم - أي مسئولي القناة - يقولون انك تستاهل و ما راح نقصر معاك.
أنا: قلت لها شكثر راح يكلف من الآخر بدون تفاصيل.
هي: راح أنقل هذه التفاصيل لهم إن شاء الله .. وأرد لك خبر

علشان تكونون في الصورة .. الأخت الفاضلة ليس لها علاقة بالقناة .. هي مجرد مقدمة للبرنامج و الأمر بيد مسئولي القناة .. لكن هي مكلفة من قبلهم انها تبلغني.

أرسلوا لي الكلمات عبر الإيميل .. الشاعر كان اسمه أحمد الغزالي .. كلمات خفيفة لطيفة و حلوة و تصلح لمثل طبيعة البرنامج ..
على فكرة اسم البرنامج .. ملكة جمال الأخلاق و راح تبث أول حلقة منه على الهواء مباشرة يوم الأربعاء 4 إبريل.

دزيت الكلمات حق الملحن عبر الإيميل .. و أشوة إنه ما بدا تلحين لأنه الحبايب غيروا رايهم و بلغتني الأخت انه تم تغيير الكلمات و راح يوافوني بكلمات أخرى اقوى و أحلى علا قولتهم !!

كلمت الملحن و قلت له لا تسوي شي للحين ما اعتمدوا الكلمات ..

تباطيتهم و كلمت الأخت .. وين الكلمات !؟ تالي دزتهم لي و قالت: يقول المسئول ترا احنا عندنا استديو و فيه خوش مهندس صوت و وصفت لي إياه و رحت أنا و مهندس الصوت صاحبي حقهم بنشوف شنو الاستديو اللي مدحت لي إياه !؟

المهم يوم وصلنا ولا شنو !؟ سرداب يلوع الجبد و غرفة ألوع و أجهزة قديمة و ما يرقى إلى مستوى أناشيد حديثة ! هذا مستواه عادي جدا يصلح لتسجيل محاضرات و قرآن فقط !!

قلت حق صاحبي: أقول خل نطلع أحسن .. ترا الشغل هني أي كلاااااام ..
و احنا في السيارة نتحلطم .. نقول والله عييييييييييييب .. قناة شكبرها شعرضها صارلها سنين في الفضائيات عيزانة تقط جم مية دينار تسوي لها مقدمة إنشادية مع توزيع راقي و شغل محترم !؟

مالنا إلا أستديوهات شركة رواج - الشركة المنتجة لمسلسل خالد بن الوليد

بدأنا التلحين و سوينا مقطع صغير و دزيناه عن طريق الإيميل علشان يسمعونه و يعطونا رايهم الحبايب
اتصل على مخرج البرنامج .. مصري الجنسية .. لوع جبدي .. ما تيجي عندنا و نسمع لك لايف !!!؟
أنا: لو سمحت أنا دزيت إيميل و فيه المقطع إم بي 3 اسمعه و عطني رايك
هو: ما اتأرب المسافات و تيجي عندنا نتمتع بصوتك !؟ أنا مش مؤمن بالحاجات دي الإيميل و البتاع !!؟
أنا: أخوي أنا واحد ما عندي وقت أتنقل و أروح و أيي .. ترا عندي 16 ألف شغلة غيركم .. بس لو سمحت تعطيني رايك و نتفاهم بعدين
هو: طب ماشي

أثاري تبين لي انهم يبون مقاطع آهات و حركات صوتية كفواصل للبرنامج إضافة إلى المقدمة الإنشادية ..

المهم جاءني الرد من المسئولين عن البرنامج عن طريق الأخت الفاضلة انه الدكتور الفلاني اللي ماسك القناة يقول .. ترا اللي طلبه صاحبكم واااااايد .. شرايج تقولين له المبلغ الفلاني زييييييين ؟

طبعا قسم المبلغ على 3 و شوي وطلعت له حسبة و قال يالله هذا خوش سعر !!

طرارة السالفة !!؟

قالت لي و اهي حدها منحرجة .. والله اني حاولت فيهم علشانك .. بس والله حززززززرة الجماعة .. مع انهم قتاة و عندهم موارد مالية بس يبون الشغل ببلاش !!

أهو أصلا معطين الكلمات حق واحد سوري يبي يسويلهم المقدمة الإنشادية ببلاش !! و مستانسين عليه !! بس هي جزاها الله خير قالت ما أبي هذا السوري يسويها .. صاحبنا أولى اللي هو أنا .. فلما طلبت السعر الفلاني ما عجبهم !!

أنا سمعت الحبيب شمسوي .. مسجل صوته .. ما أنكر أنه حلو .. لكن مواااااال !!؟ شكو مواااال في مقدمة برنامج على قناة مشهورة !؟

فعلشان جذي قالت لي احنا نبيك انت و اخترناك بالاسم و نبي نطلع إسمك ..جزاها الله خير

بس اللي حارني الجعصنة و الحزااارة اللي فيهم .. والله السالفة ما وقفت على 100 ولا 200 دينار .. السالفة انكم يا قناة إقرأ تبون شي يرضيكم و يرفع روسكم ندوا يمااااال الفقر !!

المهم .. سجلنا المقدمة لهم و توزيع خفيف لطيف و حلو و دزيتها بالإيميل لها ... وقلت لها أختي الحساب جذي و جذي كيفكم .. أنا قاط من جيبي حق الاستديو الحين .. تصرفوا
قالت: أكتب لنا فاتورة وفصل فيها شوي .. يعني حساب الاستديو و حساب الملحن و حساب التوزيع و حساب المؤدي
قلت: أوكي أنا ترا بحط المبلغ الفلاني و كيفهم يتصرفون
قالت: توكل على الله و راح أرد لك خبر باجر إن شاء الله بعد ما أقعد معاهم

سمعوا الفلم اللي صار .. اتصلت علي الأخت الفاضلة و قالت لي: ما راح يحطون النشيد اللي سويته إلا بآخر 4 حلقات من أصل 16 حلقة !!!
قلت: إي ليييييش شسالفة !؟ وين اتفاقنا !!؟
قالت: جذي طرت على بالهم يبون مغني يغني لهم أغنية الشارة - البداية - و اللي سويتها بيحطونها بين الفواصل بس بدون أسمك في الحلقات غير الأربع الأخيرة !!
قلت: ما اتفقنا على جذي !!
قالت: والله شسوي أنا مالي شغل أهم أصحاب القرار .. بس النشيد اللي سويته راح ينحط في مقدمة البرنامج في الحلقات الأربعه الأخيرة و مع اسمك
أنا بلعتها و سكت .. لأن صج لوعي جبدي بتعاملهم الزفت !!

و آخر شي دزت لي مسج و تقول انهم مو راضين على المبلغ اللي حطيته !! و تقول نقص منه 50 دينار و أنا أتصرف بالباقي !!

صج مسخرة القناة !!

لا و فوق هذا الأخت هي مقدمة البرنامج .. سألتهم مرة عن مكافأة رمزية نظير الجهد المبذول في الإعداد .. سوولها سالفة !!
تقول والله ما طلبت على الحلقة مبلغ و لو أطلب هذا من حقي .. لكن بس يبت طاري مكافأة صارت سوالف !!

عيب يا قناة إقرأ .. تبون الناس تشتغل لكم ببلاش و تكدون خير على أفاهم !؟

48 comments:

QiYaDiYa said...

من صجهم !!

من قلب جعصنة على قولتك ;p

و الله يعافي رواج فاتح بابه لحل جميع المشاكل !! ;p


وين نرتقي بالاعلام مدام هذي العقول اهي الي ماسكته ..

يستغلون الناس الطيبة باسم الاجر و الدين بس عشان ما يبون يدفعون فلوس !

ما يشوفون الغرب شلون يقطون بالهبل على الاعلام بس عشان يوصلون حق هدفهم !

ابسط مثال قناة Mbc
الغرب يدفعون لها بس عشان تحط برامجهم و افلامهم !!
يعني مو اهي الي تشتريهم .. طبعا مو كلهم لكن بعضهم !!

و احنا هني مسوين برنامج كبير على مستوى الوطن العربي ما يبون يدفعون في شي !!

والله شي يحر !!

(روح) said...

@_@
فاااااتحه عيوني لأقصى حد!
في ناااااااااس بهالطريقة للحين؟
مممممممم تتوقع في سبب مقنع للي يسوونه؟

هذي حقوق..ومن حق اي انسان يطلب على قد جهده وتعبه!

ماانكر ضحكت بصراحه
والمكافأة يا حرام عورت قلبي!!

مافي كلام ازيده بعد قيادية..

كفيتي ووفيتي..

Athoob Alshuaibi said...

تكفى اخوي خالد لاتكرر غلطتي التي لا تغتفر
سنتين صحافة بدون ما اتقاضى فلس واحد
مع اني مسكت منصب سكرتير تحرير !

يابلاش مو؟


التطوع حلو .. لكن التطوع لجهة لها اهداف تجارية ... هذا اسمه غباء

الرسول صلى الله عليه و سلم عمره ماهضم حق انسان عامل

الا اقول ... تكفى ماقالولك ... ماتبي اجر من الله !

عشان تكمل الطرارة عدل؟


اخوي الواقع اللي اشوفه انهم يدفعون على ناس و ناس
و ماني قايلة منو عشان لا اخرب السالفة عدل و انفهم غلط
للاسف .. مايقدرون ان المنشد صاحب فن و يحمل رسالة سامية
مايحطون باعتبارهم اشكثر هالانسان يتعب عشان بشي زين و يوصل للناس

و مايبطون جبدي الا لما يقولون
وين الديااااانة و هذا طمع دنيااا من هالحجي

اللي اهو نظام طرارة و بنفس الوقت اسلوب جدا سخيف و رخيص

و من يقول هذا الكلام ... اهو اللي ينقاله
وين الديانة !
و وين وصايا الرسول صلى الله عليه و سلم على العمل

فالاجور ... حق ... و ليست طمع
الاجور المالية حق لا ينقص اجر الاخرة

واللي يقول غير هالكلام
هذا انسان ماكر و خبيث

moayad said...

هذا اللي يبي يسوي شي بدون ما يتعب عليه

ليش اقط فلوس اذا كنت اقدر احصل الشي ببلاش؟

يعني اذا كان الواحد قاعد يسوي شي لوجه الله فجزاه الله خير.. و ماكو مشكلة اذا كانو اللي يساعدونه أيضا متطوعين لوجه الله

لكن إني أيي للناس و أقولهم تعالوا اشتغلوا عندي بشكل تطوعي و ما راح أعطيكم فلوس أو بعطيكم شي رمزي فهذي ماصارت تطوع.. هذي صارت طرارة.. و من الناس الغلط !

يعني اذا كنت بتطر طر .. لكن لازم تعرف من منو :)

مافيها شي اذا كنت تبي مساعدة من الغير إذا كنت تبي تطلع شغل قوي و ميزانيتك محدودة ، لكن بدال ما تطلب من الناس الغلابا اللي مثلنا يشتغلونلك ببلاش روح حق النا اللي عندها خير و فلوس مو عارفه شتسوي فيها و اطلب منهم يساهمون بدعم برنامجك أو مشروعك

على سبيل المثال ، برنامج إفتح يا سمسم -أدري أذيتكم فيه- اللي تولى تمويل الأبحاث التربوية مالته هو الصندوق العربي للتنمية الاقتصادية و الاجتماعية اللي بالعادة يدعم دول و مشاريع تنموية ضخمة ، طبعا لو ما كان أصحاب المشروع جادين و مهتمين بعملهم ما كانوا قدروا يحصلون لهالدعم.. و لا حتى يفكرون فيه

الحين قارن بين توجه افتح يا سمسم و اسلوب قناة إقرأ و القائمين على هالبرنامج ، تخيل لو منتجي أفتح يا سمسم قالوا حق الفنانين و الفنيين الكبار اللي اشتغلوا معاهم: "اشدعوه 500 دينار! 100 دينار حلوين :)" شنو راح يكون مستوى شغلهم؟

سالفة قلب said...

تجربه استفيد منها

للاسف المفروض مثل هذي البرامج

يعتنون فيها اكثر ويقدمونها للمشاهد باحلى واتقن صورة
بس شنقول بعد

معرض التصوير رائع

charisma said...

والله حاله احنا انطالع هالقنوات ولا ندرى شدور وراها من اعداد للبرامج
بس والله صدمتنى توقعت القناة هذى ارقى من جذى بالتعامل

من قطوك على مصرى المفروض انت تفهم السالفه يا خوى

لو انا منك اقولهم هونت مانى مسوى شى

عقب كل هاللويه يخلونك باخر الحلقات ولالا بدون اسمك بعد


المهم

وينك الله يهديك اليوم مو واقف يم اصورك
شفت العتوى الى مصوره مع الخنفسانه
وقريت اسمك
اتلفت يمين اتلفت يسار قلت ادور صاحب الصوره
ما لقيتك
:)))))

ليش ما حطييت باجى الصور ترى واايد حلوين
اشمعنى مختار هالصورتين ؟؟

بعدين العتوى ليش عيونه خضر

هههههه

انت لاعب بالصوره ولا مصورها بهالالوان ؟

بس صور المحميه عجييبه

وصور زملائك وااايد حلوين

تناقشت مع زميلتك عن صورتها مصورتها بالمحميه وايد حلوة

:)

يعطييكم العافيه خوش معرض وخوووش صور

عــــــابره said...

صج مايستحون .. هم يتكلمون على مستوى فضائيات مو قاعدين ببقاله زود ونقص وشيل وحط

عيب والله الي يسوه هذا تعب ناس وجهدهم .. وعندهم موارد ماليه عندهم مو دافعين من جيبهم

مايبون يدفعون مو لازم بس يردون حقك

صجججج عيييييييييب

Kuw_Son said...

يا جماعة الخير شحجي و شقول !!

اليوم قاعد في الديوانية و فتحت التلفزيون على الساعة 10 أبي أشوف شنو الحلقة !؟

ولا المقدمة مجرد موسيقى عادية .. البرنامج شكله أي كلام .. إخراج ولا أزفت !!؟

مع احترامي الشديد للأخوات المقدمات و الضيوف ..

لكن مستوى البرنامج من ناحية الفنيات .. أي كلاااااااام !!

charisma

شكرا شكرا شكرا لاهتمامج و حضورج .. أنا كنت موجود الساعة 5:30 تقريبا و آخذ بريك حق الصلاة .. الظاهر انج مريتي في وقت صلاة أو شي

و القطوة لاعب فيها .. مخليها أسود و أبيض و مخلي العيون على لونها الطبيعي

و شكرا مرة أخرى

Anonymous said...

افااااااااااا والله @@
وخزياه على جذيه موقف
وين وين قناه مشهوره
عايشه على طراره !!!!!!!!!!

اوف قويه والله ..

ماعليك ياخوي تتعوض خير

بس يستاهلون شوية فضايح
عشان يصقلون من نفسهم :@

wakee7 said...

هالقناة لو الله يفكها من هالمصاروه المسيطرين عليها جان اهي بخير

(روح) said...

يؤيؤيؤ توني دريت إنك منشد :>

ماشاء الله تباركـ الرحمن
:)

Alather said...

أي شي .!

الحين اهم هم بخلانين على اتعابك .. وهم بيحطون غيرك .. !

david santos said...

Hello!
Thanks for you work!
have a good day

Amna said...

شفت البرنامج امس ..
الفكرة طيبة والشغل متعوب عليه
صحيح انه فيه بعض الجوانب الضعيفة لكن يعني عسى الله يعطيهم على نيتهم

ويمكن البرنامج له ميزانية معينة وما ابخس حقك اخوي يعني كان تعاملك معاهم تعامل ينم عن خلق

لازم نعذرهم مخيالف عمل جديد بحاجة لدعم وسو خير وقطه بحر

وان شاءالله الله يعوضك خير

FreeQ80 said...

حجي قلنا لك جعصنة وما يدفعون
بعدين ضبط حالك بعقد عشان محد يضبطك ويبهدلك حتي لو بيعطيك دينار علي الشغلة
وآبسط من هذا عرض سعر بتفاصيل البيعة من طرفك لهم
وتطلب منهم آمر شراء مع مقدم ولو بسيط
بعدين فاتورة بالمبلغ كامل آذا سلمت لهم الشغل مع توقيع بالإستلام من مرسل كتاب آمر الشراء (موظف بالقناة مو متطوع راز ويهه)

خذها من واحد سوى مشاريع كاملة ببلاش

وكل طراق بتعلومة

FreeQ80 said...

شيبي الآصلع معلق ؟؟

::heba:: said...

والله ياخالد انا لاحظت وااايد وااايد
من الشركات وغيرهم طابع الجعصه فيهم...

يعني دائما يكون حقك مهضوم
لكن مثل ماقالت عذوب دير بالك منهم
اذا كانت الجهه تجاريه....فلا ترخص بنفسك لهم...واهم الي بحاجتك مو انت

عسى الله يوفقك ويبعد عنك كل شر اخوي

Alather said...

خوش معرض صور

أشوا ما ضيعت :)

Kuw Son said...

سالفة قلب .. شكرا للمرور على المعرض

fatmaqatar

إذا لم تستح فاصنع ما شئت

wakee7

صاج يا خوي .. الله يعطيك العافية

روح .. شكرا للمرور :)

alather

شفتي شلون !!؟

David Santos

حدك مضيع
Hallo to u too :P

b9mah

محد سو خير و قطه بحر !!

هذول ما يستحون !! ناس تخلط ماي و دهن .. ما يصير تخلط عمل خيري و تجاري بنفس الوقت !!

تبي تشتغل تجاري اشتغل صح .. و المجال الخيري مو عيب لكن خلك واضح .. إذا تبي تشتغل خيري قول من الأول !!

و الله عيب

FreeQ80
وينك من زمان !؟
توك تقولي في الديوانية !؟
والله لو أدري جان من الأول ما اشتغلت معاهم
و ثاني شي الأصلع ما علق وينك انت مضيع ههههه

Heba

أجمعين يا أختي .. ما قصرتي .. والله هذا المفروض .. اللي ما يشتغل عدل و يقص على الناس لازم نفضحه

Alather

شكرا .. من ذوقج أختي .. و ما يبيله شي ما يضيع :)

Kuw_Son said...

Charisma & Reema

شكرا من القلب :)

ٍٍStock said...

خف على نفسك يا معود :) لا ينط لك عرج

لوووول

هلا هلا بو وليد

اقوول جنه فري كويتي صاحبناا عدل!!!

الي نفس تخصصك والا انا غلطاان


؟؟؟




يا جماعة ما عليه انا امون على بو وليد

حيااكم بلووقي


www.q8stock.blogspot.com

هذا هو الطريق الى الثروووة يا بو وليد واترك عند الخرابيط :)


موفقين

اخوكم
ستوك

7osen said...

الله يوفق ياخوي باللي احسن منهم

وبالاخير ترا اهم الخسرانين

موفق انشا الله

san3a_wa_laken said...
This comment has been removed by the author.
Nora said...

what if they sued u for this post
;D and get the money (that they didnt' give u ) back hehehe ..

راح افتن و اتناصف التعويض معاهم

!!

اذا تحتاج مدير اعمال ترى انا بتخرج قريبا ان شالله و الى شهر سبعة موجودة بالديرة

:))

Unknown said...

والله و بدون زعل منى

انا لا اشتهى هالسوالف ولا احب ادخل فيها لا اخوان ولا ليبرالين ولا هم يحزنون
يعنى بالاخير انا واحد احب اتسمع :)

اتمنى لك التوفيق فى جميع هوايتك لكن الصراحة اقرأ اللى اعرفه تابعه حق روتانا يعنى الفلوس بالهبل
والا بس شاطرين حق الهشك بشك

Kuw_Son said...

stock ..

إيييييي لاعب لعب .. ماخذ راحتك على الآخر و كله على أفاي !!

تمووون تموون .. والله يبااااا

تياااح

7osen

أجمعين و ما قصرت يا أخوي :)

san3a w laken ..

كلش ما كو بدليات !!!

كل كلمة والثانية بدلية !؟
ليش !؟
لساني تعرجب 100 مرة بين كل كلمة و الثانية ههههههه

على العموم وصلت و صلت الفكرة :)

شكرا على التفاعل :)

a7la eng

ولييييييه انتي منين طلعتيلي
:P

إي إي أحتاج مدير أعمال بس لا تفتنين
:P

Anonymous said...

tabi alsij 3ad...there is waaaaaaaaaaay too much channels out their...and of course most are gonna be cheap...cuz most dont have what it takes to be a good channel...bas chethie la3anah...they just wanna be on air ya3ni...

ham zeen enik mawaf8at...almas2alah mo bas floos...such channels need help with management and their attitude towards the viewer is very important



p.s. adri legafa min3di...bas alsalfa wayed tgarge3 bgalbi...the picture of you up on ur blog...u look like a hitman..ready to kill someone :/

albandry said...

انا ما احب اشيش
وكلهم ناس انعرفهم من مقدمة البرنامج الى المالك للقناة
ولكن تعلم ان تقول لا
وان لا يكون للعلاقات الشخصية اي مدخل
الواحد لازم مايستحي من الحق
واهما يجسوون النبض
من الاول اذا الواحد شديد معاهم ومايتغير رايه يقولون عنه ديربالك منه ولاتزعلونه وعطووه اللي يبيه
بس لانه احنا طيبين ونقول لا عشرة عمر او انعرفهم فشلة انسوي على هواهم لا نزعلهم
الحين احنا اللي عندنا الشي اللي يبونه بالتالي لنا اليد الاعلى
ولكن كل تعلومة بطراق
سوري خالد امون مو؟
بس يبطوون الجبد ويحروون
يعني انا احتريت اكثر منك
لانه لمواقف هذي ما تيي من ناس بزنسهم صح تيي من هالاشكال اللي تمشي حسب المصالح والمعرفة
وبالتالي الواحد مايستحي من الحق وخلك اقوى من جذي
وانا الشغلة اذا فيها تلددد اوخر عنها وانصحك اتسوي نفس الشي


واااااااي ليلحين فيني حجي بس بس مابي استاثم

albandry said...

ونصيحة اخت لاخوها
اخذ الديمو بتاعك ولا يحطون اخر 4 حلقات بالطقاق اللي يطقهم الحين ناشابتوننا ويلله يلله على اخر 4 اشمعنه
مو اخر 5 او اخر 10
وش هالخرابيط
امحق قناة اسلامية حاطتلي موسيقى بداية
اقول قوللهم انا مابي اخر 4 حلقات انا مو عالفضلة ولا على كيفكم واتمنى انك ماوقعت شي


وبالتوفيق

san3a_wa_laken said...

chanhaa dagraah :s
l0ol fashltni :S
5al9 ra7 asm7 my comment :P

Kuw_Son said...

ghasheema

you are right .. this channels suffers bad disease in the management :S

Allah yashfeeha :P

w about my picture :P ha ha ha

7aram 3laich shako hitman :P !!!

5ala9 etha mo 3ajbetech i wil change it :)

thanks:)

albandry

شخبااااااري !!
نورتي البلوق و حياج الله
و تبين الصراحة هذول صج مو مال ينعطون ويه !!
أشوه ان اللي سويته أقدر أبيعه على منتج ثاني .. لأني ما وقعت وياهم شي:)

san3a w laken !!

أنا الحين زعلت !!

شكو تمسحين التعليق !؟

بس علشان البدليات !!؟

والله انه وايد فيه إثراء للموضوع !!

و ترا والله كنت أتغشمر !!

عيل لو أقولج إن تعليقج الأخير هم فيه بدلية شبتسوين !؟

ما راح تدشين بلوقي !؟

:P

5ala9 ra7 "asma7" my comment :P

Kuw_Son said...

Mishari

رايك على عيني و راسي .. و توني أنتبه حق ردك .. سامحني يا خوك

و انت تعجبني تدري ليش !؟

لأنك إنسان فاهم و موضوعي و منت محسوب على أحد ..

أحب الناس المنصفين أمثالك .. إذا شاف الحق راح معاه و إذا شاف الغلط ما سكت عنه

الله يكثر من أمثالك :)

sologa-bologa said...

اذا هذي العقلية الاعلامية
في عالمنا العظيم

شلون نبي اعلامنا يتطور

ماكو شي ابلاش
خصوصا في مجال الاعلام


ودمتم بحب

Kuw_Son said...

San3a w laken ..

سامحيني بس تعليقك يثري الموضوع .. علشان جذي بحطه مرة ثانية

---------------------------------

san3a_wa_laken has left a new comment on your post

خل اقولك تجربتى مع قناه اقرا

دقت واحده من القناه على امى
وقالت تابي بنات علشان يقدمون الحلقه
يعنى يبون مذيعات من بنات مركزنا ( اوان )
المهم جان اتفاعل مع الحدث وبما انى كنت مسويه 11 حلقه في قناه
smartway
فاصار الوضع عادي ماعندي مشكله في التقديم

تدقيت على المخرج .. السلام عليكم وعليكم السلام رحب فينى وقال انشاءالله نسوي اجتماع يشرح لى انا رفيجتى شال سالفه علشان

المهم رحت انا ورفجتى ورحب الاخ احسن الترحيب وشرح شنو مطلوب منه بالضبط
انا على طول اعتذرت لنا يبى شغل وايد
انا قلت له احضر بس تصور الحلقات اشارك في الحلقه
يعنى مو تقديم الحلقه
ورفتجتى قال لها انشاالله راح اطرش لج بالايميل المطلوب تقديمه

لووووووووووووووووول
الا اليوم ما طرش لها شى يعنى عطها طاف محترم من امه

المهم انا نسيت السالفه بس انقهرت لبش اول شى رحب وقال راح يطرش الايميل واهو مو ناوي يطرش

راحت الايام ويبت قبل جم يوم داق على
الدكتور الكريم

جان يقول وينج يا اخت سنعه انا ناطرج ؟؟
انا لا تعليق كنت ساكه واقول في قلبى انت اللى طنشت

المخلض عسى الله يوفقهم ويسهل عليهم حرام على رغم من الفضاوي اللى عندهم
واذا اللى يحز في الخطر لنها قناه اسلاميه

والله لو قناه رقص اوغانى جان شغلهم والميزانيه موجوده وزياده بعد

واجرك عند الله



Posted by san3a_wa_laken to Freeze The Moment !! at April 6, 2007 11:04 PM

Kuw_Son said...

sologa bologa

ما راح يتطور إعلامنا العربي بسهولة

الله يعوضنا بأحسن منهم

san3a_wa_laken said...

l0o0o0l :P

7ashaah mo 6abi3yah :P
i mean ra7 AMS7 :p

عادي بس تدري شنو صار .. ؟
انا نوعى ما اكتب تعليق طويل ؟؟ يعنى دايما اكتب كلمتين وخلاص
بس امس وايد تفاعلت مع الموضوع كنت قاعده اكتب وحطيت
PUBLISH EVEN WITHOUT READIGN MY COMMENT SO LAMA SHIFT UR REPLY TI'97K 3ALA EL BADLYAT >>> 3A9BT :s
MA ADREE LISH :p 3ADI HATHA DALA3 BANAT :p
ANYWAYS ANA YAWNSINI UR BLOG SO MARA7 YA2THER :p
TIMOON YA MONSHDNAA :p

charisma said...

ما سوينا شى العفو

وتستاهل كل خير يا خوى يا خالد

ومن كل قلبى الله يوفقك

ويحفظك من كل شر

Яeema said...

تستاهل كل خير
أخو عزيز

الزين فارض نفسه بقلوب الكل

الله يوفقك و يحميك إنشاء الله

Kuw_Son said...

san3a w laken :)

Thanks :)

Charisma & Reema

Good luck to u too sisters :)

Q8links said...

بو دلال

الله يهنيك

SAJA.S said...

خيرها بغيرها
لمره اليايه اخذ فلوسك قبل لا تسوي اي شي
ومثل ما قال مشاري فلوسهم وينها اذا هي تابعة لقناة روتانا

Kuw_Son said...

يا جماعة الخير ..

Mishari & smile

أنا ما أدافع عنهم .. لكن حسب علمي انهم مالهم شغل بروتانا

اللي تابعة لمجموعة روتانا هي قناة الرسالة

بو أحمد .. أشكرك أخي الكريم

Catism القطويّة said...

يبدو أني لست وحدي. الحمد لله.

موضوعك شجعني على كتابة هذا:
http://catism.blogspot.com/2007/04/blog-post_24.html

Kuw_Son said...

لست وحدك في الميدان

موفقة :)

ahmad said...

لتصحيح بعض معلوماتك

معاك أخوك أحمد الغزالي صاحب الكلمات الأولى اللي عطوك إيها وأنا سعيد إني طحت بالصدفة على هالمقاله واسمحلي أضحكك على هالقناة زيادة

يا عزيزي
تبي تعرف سبب تغيير كلمات الأنشوده الأولى اللي آنه كاتبها ؟

:)

الجواب وبكل اختصار
( هم جعصنه )

اسمع سالفتي معاهم

الشخص المسؤول عن هذا البرنامج طلب مني وعن طريق وسيط بيني وبينه كلمات تتعلق بموضوع برنامجهم العظيم !! ومع الأسف الشديد وافقت ولكن قمت بطلب مبلغ بسيط مساوي لمبلغ استلمته من القائمين على برنامج ( بشكر الله تدوم النعم ) والذي كان على تلفزيون دولة الكويت في شهر رمضان المبارك

الشاهد أن الوسيط وصل طلبي للمسؤول عن البرنامج واللي بدوره وافق على طول بس اشترط أن تعجبه الكلمات حتى يدفع المبلغ

بعد ما تم الإتفاق قمت ومخمخت وأخذت من جهدي ووقتي وكتبت الأبيات اللي اوصلتلك وأرسلتها عن طريق ذات الوسيط للمسؤول والذي بدوره قرأ
الأبيات جيدا

ولكن

تتوقعون شصار ؟؟؟

الحبيب يوم اعجبته الكلمات تذكر البيزات

:)

للأسف الشديد فاجأني وغير رايه وقال بما معناه

( احنا ماندفع فلوس بس راح نحط إسم الشاعر على مقدمة البرنامج وهذا بحد ذاته يعتبر تقدير منا للشاعر )

:)

هذا الرد أضحكني كثيراً وقلت في نفسي إن تقدير الشاعر يكون بالإلتزام بالإتفاق مو بتغيير الكلام ووضع شروط جديده بعد ما أنجزت القصيده وسلمتها لهم !! ـ


المهم بعد ما سمعت هالكلام أبلغت الوسيط بسحبي للقصيده وليس كما أخبروك بأنه تم تغيير الكلمات وأنهم راح يوافونك بكلمات أخرى اقوى و أحلى على قولتهم
!!

أنا من سحب القصيدة منهم
فأنا أحترم كلماتي ولا أرتضي لها الإهانة من قبل إعلاميين لا يقدرون الشعر ولا يحترمون إتفاقاتهم

هذه خلاصة ما حدث معي

وأعتقد أن الجعصنة ليست من قناة إقرأ فالمسؤول الذي اتفقت معه لا يعمل لديهم بنظرية البلاش
ولكنه يتعامل مع الآخرين بهذه النظرية

Kuw Son said...

ِahmad

إضافة رائعة يا أحمد و بين اللي كان خافي ..

أنا من الأول المفروض ما ألتفت عليهم !!

حياك الله أخي العزيز و زين تسوي فيهم

Unknown said...

"غـصّـتك"
القصيرة عجبتني
واندمجت فيها

و خنت حيلي هالمذيعه إلي تراكض بينك وبينهم و متعذبه منهم
:)

:::::::::::
و بيني وبينك يا خوي خالد انا من أشد

المعجبين بصوتك


وخاطري اتعامل معاك في المستقبل القريب


انا فخاطري افتح استديو ... و شركة إنتاج

في الإمارات

كم تتوقع بيكلفني الأستديو

وكم الآفرج لطلب نشيدة من منشد في حالة إذا بغيتها جاهزة من تسجيله في إستديو آخر ؟

أنتظر ردك يا خويه

لو عالإيميل أحسن
al3abdy@hotmail.com

Unknown said...

والله شوقتونا لقراءة الكلمات

;)