Saturday, May 03, 2008

مسج عالطاير

تابعت على قناة الوطن بلس قبل جم يوم برنامج تقدمه خلود النجار عن المرأة و البرلمان .. استضافت فيه مرشحات قديرات غنيمة الحيدر و د.سعاد الطراروة بغض النظر عن توجهاتهن و معهم الدكتور نوري الوتار و مرشحة ماعندها ما عند جدتي .. المهم اللي شدني و ضحكني المستوى القوي لطرح المرشحة من الدائرة الرابعة .. و كلامها عن الكوتا و تأكيدها خبر وجود عدة عروض لها للتحالف و و تذكيرها للدكتور نوري الوتار بالمرأة في البادية و أن الرجل كان يعتز لما يقول " وانا أخو فلانة".

يا ويييييييييلييييي !!

----------------------


استغربت من منهج الكذب و التدليس و قلب الحقائق من بعض المرضى النفسيين الذين يروجون أكاذيب ما أنزل الله بها من سلطان و هذا إن دل فإنه يدل على إفلاسهم الفكري و عدم مقدرتهم مواجهة الحجة بالحجة و إظهار أي أدلة أو براهين على صحة كلامهم .. السالفة اني في الأسبوع الماضي كثرت الإيميلات اللي توصلني بعنوان .. فضيحة الصانع و الشايجي .. المهم .. قريت الموضوع و أنا على يقين لو طُلب منهم تقديم أي دليل أو برهان لما استطاعوا و لانقلبوا خاسرين ..
مافي .. كلها جم يوم و لا المسجات في موبايلي .. د.ناصر الصانع و الشايجي يرفعون قضية في النيابة على الموقع اللي أساء لهم .. و جمعية المهندسين ترد على الأكاذيب في جريدة الراي قبل جم يوم ص 6 أن حملة ترشيد آتت أُكلها و وفرت الملايين من أموال الدولة و المرشحين الفاضلبين بريئين من هذه التهم ..
بعد شوي و لا مسج ثاني .. الموقع المردد للأكاذيب يمسح الموضوع .. لكن ما شلعوه من عرجه ... "والله من الخوف لما شافوا الصجية" .. بدليل لو كان معهم أدلة دامغة لما تم حذف الموضوع .. و لا شلون يكون الجذب !!؟

المهم دخلت بنفسي الموقع لأتأكد من الموضوع .. هل تم مسحه أم لا .. ولا السالفة صجية .. و الجماعة على طول لفقوا لهم سالفة و دزوها على البراد أن الموقع كان ماسكينه ناس من بره يدرسون في أمريكا و من هالهجي اللي ما يودي و لا إييب ! إقرأ هنا
و تبرأوا من ما قالوه بلمح البصر ..
استطعت الوصول إلى المقال الممسوح .. و لكن نسى الأخوة الكرام بتوع الموقع سيء الذكر أن الكذبة تنتشر بسرعة في المنتديات و المدونات .. و أغلب المنتديات تذكر المصدر ..
الرابط للموضوع

-----------------------

وصلني مسج ليلة البارحة مفاده .. "شبت بين الليبرالين" ..
أنور الرشيد: المنبر الديموقراطي يعاني من سلبيات عديدة من أبرزها التفرد في القرار و عدم التغيير في القيادات و هناك سلبيات في الخطاب السياسي ..
علي الطراح: كيف لا يكون أمين عام التحالف الوطني كذابا و قد كذب علي شخصيا !! و لماذا صمت التحالف عن قانون التجمعات !!؟

عساهم على هالحال و أردى ..

اللهم لا شماتة :)

5 comments:

Catism القطويّة said...

ما يحدث ولا في الإحلام :)
وفي النهاية لا بد للحق أن يظهر.

Shaima'a Alkandari said...

:)

الله كريم ياخوي

بيتعدل الوضع انشالله

دايما يخلطون الحابل بالنابل

وبعدين ليش يشبون السالفه ويسوون ضجه وبالاخير مايكونون قد اللى سوووه ونشرووه

لاحول ولاقوة الا بالله

Flirty said...

تكثر الاشاعات وقت الانخابات وهذي من الممارسات السلبيه للدمقراطيه

واللي حاش الصانع والشايجي لا انصدقه ولا انكذبه الا بدليل

بس للاسف الكثير من الناس ياخذون المكتوب بالجرايد والمدونات على انه حقيقه مطلقه
وهذا حرام فيه طعن في ذمم الناس و احيانا اعراضهم

Tekana said...

ياربي يعني منو نصدق الحين؟ صج بالانتخابات الطاسه ضايعه

باغي الشهادة said...

أعرف واحد كان سيصوت للشايجي دون الصانع، يقول عقب الحادثة هذه: أثاروا حميتي للصانع... صار يفكر يصوت له