Thursday, May 08, 2008

شلون صاير ذوقك في الأكل !!؟

أرى من الطبيعي اختلاف الأشقاء في الطباع .. فهنالك الجاد و الكسول، خفيف الطينة و المليق، المحبوب و الكريه، الكريم و البخيل ... الخ
بالنسبة لي أدري اني مختلف تماما عن أخوي اللي أصغر مني على طول في الطباع لكن ما لم أدركه إلا قبل جم يوم .. إن أطباعنا و ذوقنا في الأكل مختلفة تماما !!
كنت أعتقد أن الأكل ماله أهمية في الطباع .. فاللي المفروض آكله ,, حتى أخوي ياكله .. شي عادي .. بس ما لا حظت إلا لما طلعت معاه قبل يومين و تعشينا في نودلز فاكتوري في الأفينيوز ..
القصة و ما فيها إن اتفقنا نتعشى .. أنا أحن أبي أروح الأفينيوز علشان ماكاروني جريل و هو ما يعرفه .. يوم وصلنا و طل داخل و شاف المنيو .. قال أنا ماراح آكل بيتزا و باستا و عجين .. قلت له يابن الحلال أكلهم حلو .. قال أبد !
قال: خنروح نودلز مجربه جم مرة و عاجبني .. و أنا بيني و بينكم ما جربته .. و كل ما أمر عليه أقول مرة ثانية أجربه .. هالمرة وافقت و ليتني ما وافقت !
طلب أخوي كونه يعرف شنو الزين كعادة الناس لما تروح مطعم يديد ما تدري شتطلب .. و غالبا ما يروحون بعد ما يمدح لهم شخص ثاني المطعم ..
وصل الطلب و حسيت لايعة جبدي من الشوربة اللي فيها جيلي و طلع في النهاية بيض ! و سبرينغ رولز بط .. علجت البطة لين طق حنجي جان أقطها !
و هو مستمتع آخر استمتاع الحبيب ما شاء الله عليه !
طبعا ما بقى تعليق ما علقت .. قلت له .. هاردلك مطعم .. قال لي هالجم كلمة اللي خلتني أفكر بعدها وايد ..
قال: تصدق أنا معاك مختلفين نهائيا بذوقنا في الأكل !! ما قط دخلنا مطعم و مدحته - لأن إذا طلعت معاه أروح على ذوقه و على بالي كل الأكل اللي ياكله لازم يعجبني - إلا في جوني روكتس !!

هني قعدت أفكر ان المشكلة مشكلة ذوق في الأكل .. و على طول فكرت في ربعي و حمدت ربي ان طول هالسنين من تعرفت عليهم في الجامعة إلين يومنا هذا ما قط دشينا مطعم مع بعض و طلع واحد مستاء من الأكل !
كلنا نفس الذوق .. و ما قط ذكر واحد أكلة معينة .. إلا الكل تشوفه يتنطع !

Have a nice week end ..

على فكرة .. رايحين نتغدى مع بعض .. الله لا يغير علينا :)

-------------------------------------------------



ما مقدار إدمانك على التدوين !؟ اكتشف حبك للتدوين بالإجابة على بعض الأسئلة :)

64%How Addicted to Blogging Are You?




12 comments:

Barrak said...

من كلامك يعت

QiYaDiYa said...

عمري ما فكرت باختلاف الاذواق بالاكل بيني و بين اخواني ! ;p


نختلف بالطباع هذا شي اكيد ..

بالمطاعم ..
كمطعم نتفق اذا حلو ولا مو حلو ..
بس الاطباق تختلف وايد !

بس نودلز فاكتوري الصراحة ما ينوكل !
اصلا لما امر يمه استغرب الناس شلون قاعدة فيه !
اقول كل هذا الناس ليلحين تجربه !! ;p


و اذا على الربع ..
الطيور على اشكالها تقع ;p
شلون تصيرون ربع و مو متفقين !

و بالعافية الغدا :)

someone_q8 said...

السلام عليكم
الاختلاف موجود في مل البشر ولولا الاختلاف جان صارت الدنيا حدها ماصخه
والاختلاف فيه لذة حلوه , ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع وطاحت بجبودهم :)
عليكم بالعافية وشكل اخوك نجري وحركي وامسوي بالبيت لوية :)
تقدر اتعرف عن الانماط الشخصية عندي بالمدونه في الانماط الاجتماعية
http://someone-q8.blogspot.com/2007/10/1.html
وطبعا فيه اكثر من جزء وهذا الجزء الاول
حياك الله

Catism القطويّة said...

"علجت البطة لين طق حنجي جان أقطها"

البطة كانت حية أم ميتة؟ :D

أحمد الله أن أحد أصدقائك ليس له طبعي في الطعام؛ أبدا بالحلو ثم بعد ذلك أملّح :p

Shather said...

انا مدمنه نودلز مع اني ولا مره جربت اكل من نودلز فاكتوري

ان شاء الله بالمستقبل القريب جدا :)
فممكن نعرف طلب اخوك ؟؟
:P

الزين said...

ياااااااااه

نودلز فاكتوري

عجيييب

بس انت شكلك ما عرفت تطلب

ومع اني احب الباستا بس ما حبيت مطعمك

كلش

اكلت عندهم رافيولي شكله مسخن بالمايكرو ويف

ايييييييييو

كلش مو شي

حتى نكهة جبنهم مو زود

بس على قولتك الناس اذواق
وكل من ياكل على هواه

من زمان ما علقت هنيه

:)

منت مضيفني

ابي قهوة

لا ابي عصير القهوة بتسهرني

ولا تدري خيرك سابج يالشيخ

يالله

سلام

Mohammad Al-Yousifi said...

شكلي بتغدا باجر بمكارون هذا

وايد يمدحونه

FreeQ80 said...

الصراحة يبيلك روحة معاي لنودلز فاكتوري عشان اعلمك شنو تطلب لانه مثل كل الاكل الاسيوي يبيله واحد يعرف

سالفتك هذي ذكرتني بالبرازيلي الي بعضنا ما نساه لي اليوم
مو كل شي يتطعمون فيه طيب مرات ترد عليهم عكسي
الصراحة الربع اكيله ويحبون ترسة البطن !!

صقر قريش said...

بصراحة آنا أحب النودلز !! بس آنا كويتي قح ما احب آكل إلا مجابيس احسن مطعم عندي هو فريج صويلح يبه آنا رجعي :)ماعندي خبرة بالمطاعم لكن الله يخليكم لبعض .

أختي قيادية:

أقولج شي شرايج آنا وصديق عمري دايما نتناجر الي يقول جني وعطبه تسمينها صداقة ولاحنه مضيعين وقت :).

Shaima'a Alkandari said...

اى صح الناس اذواااق حتى بالاكل

بس الحمدلله متقاربين مع بعض انا وخواتي بالاكل
بس رفيجاتي لأ وستين مره اقول لألألأ
مومتفاهمين بالاكل وكله نتناجر من هالناحيه
على العموم عليك بالعافيه

وعن نفسي احس عندى اشباااااااع تام من ناحية النودلز

صج نسيت من ناحيه الادمانيشن فانا مدمنه بمرتبه الشرف

'3air said...

صج أنا أؤمن ان الناس أذواااق بالأكل...

يعني عااادي واحد يمدحلك مطعم او اكله معينه و يوصلها لي السما و فجأة لما تجرربها تطلع مووووووووووشيي!!!

نفس فوندو هاجن دازز .. مدحوووه لي.. توه طالع اهو.. ذقته كلش مو شي!! ما يقارن بفوندوو شوكلت بار

بس انا عاد صج بمدحلك مطعمين بالأفنيوز .. و ان شا الله ذوقك من هالطقة.. مطعم جاردن الإيراني .. و مطعم أشاز الهندي.. خطيريين :) اذا نوعك شبعه .. روح :)

Kuw Son said...

'3air

آشاز ذايقه .. و فعلا للشبعة ممتاز .. و أكله لذيذ ..

فوندو هاجن داز ما جربته .. و فعلا في ناس مدحوه لي .. بس الله يستر منه .. ماكو على فوندو شوكليت بار

و مطعم جاردن ما جربته .. سمعت عنه بس مو اللي مشتهيه .. يايه الدور

شكرا :)