Saturday, March 03, 2007

!! شفايف و عيون فـتـانة



بعد ما صليت الفجر اليوم بفضل الله و منته .. قال لي الوالد الله يحفظه .. بروح اليوم سوق السمج اللي في الكوت .. قلت له بروح معاك .. لأنه راح يصير خوش موضوع للبلوق :)

رحت كملت نومتي إلين ما دش علي أبوي و قعدني و قالي .. ها يبا !! فيك روحة ولا بتنام ؟
قلت له : لا كاني يالله أقوم الحين .. و على ما غسلت و لبست و زهبت عدة التصوير .
طبعا اليوم حايشتنا عاصفة رملية !! الغبار واصل للركبة !! شي مو طبيعي .. الفجر الواحد ما يقدر يتنفس !!
بس على الساعة 8 الصبح أشوة طخ الجو شوي ..
وصلنا الكوت .. و طلعت كاميرتي من الجنطة و مسكتها باليمين و الجنطة باليسار .. و يوم حطيت بالي للأمن .. تذكرت سوالفهم و أسئلتهم و تحقيقهم .. جان أهون و أحط الكاميرا في الجنطة ودشيت السوق و الجنطة على كتفي .. محد يدري شنو فيها ..

و الله و افترينا أنا والوالد .. حاط في باله نقارير .. يبي اليوم الغدا نقارير مشوية :)

وصلنا صوب البسطات و شغل المزادات .. هذا يصارخ من صوب و الثاني من صوب و السلال مكودة و هالخير يالله من فضلك .. و الناس تشيل من هالسمج ..
هني لعبتي أنا .. حطيت الجنطة على كرسي بعيد عنهم و ركبت العدسة المناسبة .. و أثناء ما أنا أركب .. كان قاعد يمي شايب كويتي ..
يسألني: انت أي جريدة !؟
قلت له: أنا مو تبع جريدة .. قاعد أصور حق نفسي :)
قال لي: الأخ كويتي !!؟ " ليش كنت لابس جينز و تي شيرت"
قلت: إي نعم عمي كويتي ..
قال: أول مرة أشوف كويتي يصور !!!
قال لي: انت من أي منطقة ؟
قلت: المنطقة الفلانية
قال: منو من أهل المنطقة !؟
قلت: من العايلة الفلانية ..
قال: والنعم .. من ولده انت !؟
قلت: من عيال فلان .. على اسم يدي .. لأني قلت أكيد يعرف اللي كبره ..
قال: والله انت من عيال فلان !؟ ماشااااء الله :)
و سألني: فلان تعرفه ؟ وفلان شنو يصير لك ؟
جاوبته و استانس علي ..

المهم ركبت فوق العتبة و قعدت أصور من فوق شوي .. ولا الأمن ياي لي .. طبعا عارف شيبي يقول و خالص منهم من كثر ما أذوني بالكوت !!
الأمن: انت بتاع جريدة ولا لوحدك ؟
أنا: لا بيا لوحدي ..
طالعني شوي و مشى .. دفعة مردي




و عقب ما صورت اجتماع الناس على السلال و المزادات .. رحت حق ابوي و سالته يبا منو ذاك
الشايب ؟ قال لي والله يا بوك هو من أهل الفحيحيل و يدك يعرف وايد منهم ..

الله على العيون !! يا عيني على الجمال
P:
الشادو شد بلاده ما يحتاج



و هذا النقرور الفريش .. ما يحتاج



شفاااااايف نقروور .. يا عيــــــني على الـ
Lip Gloss
هذي الشفايف ولا بلاش .. مو شغل ترهيم
:P




المهم أبي أصور شايب عجبتني ملامح ويهه القاسية .. قاعد أقول حق أبوي أبي أصور هالشايب .. يقول لي . دير بالك لا تسوي لنا سالفة .. ترى هذا هو تاجر سمج كبير من أهل الفحيحيل ولد العايلة الفلانية .. لا يحمق عليك الحين ..
طبعا من وجهة نظر المصور .. صوَر بلا حدود و لا تخاف .. و فعلا صدته ..



و افتريت على البسطات أصور السمج و الوالد يشتري و يعبي بهالجياس .. إلين ما حسيت اني مصختها
.. لأن ما بقى أحد بالسوق ما خزني !!






الموضوع قاعد أكتبه قبل الغدا .. و يوم طاح الغدا اركض لا تركض .. إلا شنو النقارير !!؟ الله الله شي عالمي .. اللهم لك الحمد نعمة عسى الله يديمها ..
والله احنا بخير و نعمة .. غيرنا مو لاقي ياكل شي ..

تذكر أن لك اخوانا في الإسلام لا طعام لهم ولا مأوى .. فلا تبخلوا عليهم بالدعاء .. فإن الرسول صلى الله عليه و سلم قال: من لم يهتم لأمر المسلمين فليس منهم

اللهم ارحم ضعف اخواننا الفقراء و المستضعفين من المسلمين ..

اللهم أطعم جائعهم
واستر عوراتهم
وآمن روعاتهم
واشف مرضاهم
و عاف مبتلاهم

و أتمم علينا نعمتك
و اجعل بلدنا آمنا مطمئنا
رخاءا سخاءا
و سائر بلاد المسلمين
.. اللهم آمين

تأملوا معي حديث نبيكم الكريم عليه أفضل الصلاة و أجلها و أتم التسليم حين قال:

من أصبح منكم آمنا في سربه، معافى في بدنه، عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها

و دمتم بحفظ الله و رعايته :)

8 comments:

Kuw_Son said...

لا توجد تعليقات لأن البلوق كله انمسح .. و راحت التعليقات حسافة

KQ8 said...

خوش صور..واويلاه على النقارير


صورة الشايب وايد معبره بس جنه قاعد يبتسملك ؟؟

Kuw Son said...

Krakatoa

أتشرف يا خوك تكون أول المعلقين بعد النكبة
:P

والله هو كان على طريف ما شافني .. تحس عيونه جنها علي لكن يمي .. على ما طاحت علي عيونه إلا أنا شايل الكاميرا

و حياك الله

المعلمة عهود المسيلم said...

الله يجزاك خير على دعائك
وانشاءالله في ميزان حسناتك
يارب :)

ذكرتني بالكوت مكاني المفضل
أحب أكون هناك مع
رفيجتي عند النافوره
وأتمشى عالبحر والجو اللي يرد الروح
مع انه بآخر الدنيا:)

وذكرتني لما أول مرة شفناك
فيها صدفه بستار بوكس أنا ورفيجتي
وكنت منهمك باللابتوب..

Anonymous said...

ishsalfat blogik...lesh kela ynmese7

I think fi a7ad 7a6 3alik :PP

walla concentrate on what ur doing ow kafi sara7an :PP

Kuw Son said...

الوفا طبعي !!!!

حياج الله !!

Ghasheema
inshalla , i will be aware next time :)

barrak said...

فعلا عيون فتانه
كأننا ذهبنا معك الى الكوت

نظرت طويلا الى ذاك الرجل الكبير بالسن
شميت ريحة الديره واصالتها
الله يطول عمره
دائما مبدع اخوي

Kuw Son said...

Barrak

أسعدني مرورك .. والله لك نظرو و تفكير أبعد من المطروح ..

الله يعطيك العافية