Monday, March 05, 2007

!! بعض البشر عيب عليك احترامه

أول بوست بعد النكبة .. يالله تجعلها انطلاقة ميسرة .. و بهمة أبناء هذا البلوق و بسواعدهم الفتية سأعيد بناء هذا الصرح من جديد ..
و ليخسأ الخائسون

:P

المهم .. اليوم الصبح و أنا قاعد في الدوام و مجابل موظف الشركة القادم من ديرته لإنجاز مشروع عندنا
يوصل مسج من ولد عمتي ..
يقول المسج:

بعض البشر طبعه مقدر و محشوم
وبعض البشر عيب عليك إحترامه
واللي ستر عيبه عن الناس بهدوم
وش يستره لا صار عيبه كلامه !؟


أنا بققت عيوني @@ و قلت شسالفة !؟ شصاير !؟ خير إن شاء الله !!
على طول رديت بمسج حقه:
عسى ماشر !؟

ماكو رد !! عسى الله يستر .. و أدق عليه ولا يشيله !! اشتغلت فيني !!
دزيت مسج مرة ثانية:

شسالفة ترى ضيقت خلقي بهالمسج يا ولد العمة !؟

و عمك أصمخ .. لا رد ولا هم يحزنون !! هني قلت لأ أكيد زعلان مني الريال وصاير شي جايد !! قعدت أوسوس و أرد أفكر باللي سويته هل جم يوم .. يمكن قاط كلمة مني ولا مناك !! مع اني مو شايفة صار لي شهر يمكن !! ولا اتصال ولا شي بيننا !!
الحين لا تسألوني عن المشروع لأني انعفست فوق حدر!!

دقيت على أخوي
أنا: وصلك مسج من ولد عمتي !؟

شكو قايل له جذي ما أدري !

أخوي: لا والله ليش !؟
أنا: ولد عمتي فلان داز لي مسج و فيه بيت شعر كيت وكيت
أخوي: أووف ليش !؟ زين شسويت !؟
أنا: دزيت له مسج ودقيت عليه ولا رد !!
أخوي: لا بالله الولد يبيك !!
أنا: والله مو مسوي شي ولا بطلت حلجي و لا غلطت على أحد
أخوي: أنا أقولك .. دق على عمي فلان و كلمه


دقيت على عمي و قلت له السالفة

أنا: عمي تكفة ترا ولد العمة طشرني بهالمسج !! شسالفة
عمي: لا يكون قايل شي ولا شيات !؟
أنا: والله اني راجعت نفسي و عصرت مخي ولا طلع معاي شي !!
عمي: تلاقيه داز المسج بالغلط
أنا: والله جان زين ,, بس ليش مايرد علي هذا اللي محيرني !!
عمي: لا ما عليك يمكن مشغول

أنا أدري يمكن يكون مشغول بحكم طبيعة دوامه بس مو لي درجة ما يرد علي !!

أنا: عمي تكفة دق عليه وقولي شيصير وياك ترى والله مو مسوي شي !!
عمي: إن شاء الله الحين أرد لك خبر

طبعا رديت الاجتماع مال المشروع و قلبي و عقلي مو معاي !!

شوي ولا داق عمي

عمي: مايرد الظاهر انه مشغول
أنا: خير إن شاء الله

وتزدااااااد الحسرة !!

شوي ولا الحبيب مطرش مسج بكل بروووود :

لا ماكو شي .. بس بيت سمعته من المحاضر في الدورة و طرشته لجم واحد !!
أدق عليك بعد شوي !!

دزيت له مسج:

الله ياخذ إبليسك خبصتني :)

الحمدلله تعدل المزاج و رديت أركز بشغلي .. شوي ولا داق .. هااااا شسالفتكم انتوا اختبصتوا !؟
كل واحد دزيت له المسج رد لي بمسج يقول:
- أفااااا .. عسى ماشر يالحبيب !؟
- ويييييي .. أنا أستاهل تقول لي هالكلام !؟
- شصاير !؟ شسالفة !؟ منو مزعلك !؟

وقال ترى والله ماكو شي .. كل اللي فيها اني كل ما عجبني بيت شعر ولا مقوله على طول أكتبها بتلفوني و أدزها !!

يا سلام !! و إحنا الضحايا !! ههههههه .. والله ما سوت علي .. مسج وطشرني !!

الله لا يحطكم بجذي موقف و لا يطيحكم بصديق أو قريب عنده هالهواية الغريبة :)

و دمتم بلا خبصة

24 comments:

Dana__23 said...

لووول والله موقفك لا يحسد عليه ;p
أنا من النوعيه إلي أسوي جذي لأهلي ورفيحاتي ;p
أستانس على شغلات غريبه وتضحك ;P

خوش موضوع أخوي خالد جد إستمتعت فيه :)

Athoob Alshuaibi said...

LOOOOL

صااارتلي مع اخوي مرة

ساسرني جان يقولي عذوب انتي وحدة !



وانا اول مرة بحياتي تنقال لي هالكلمة هذي


و اخبص مؤيد
اخوي شفيه
والله ماسويت شي

دقيت عليه قلتله تكفى شنو قصدك بانتي وحدة

يقولي بس انتي وحدة .. يعني مايمدحج الواحد
قلتله شنو قصصصدك زين

قال واللين يبا ابتلشنا
قصدي انج خوش بنية و .. قام يمدح من صجه


عمرك شفت احد يمدحونه و يخترع هيهيهيهيهي
المشكلة حتى عقب مامدحني تميت مخترعة


--------

انا توصلي كذلك ايميلات من اشخاص يعني مو متعودين يطرشون لي شي
فجأة تلاقيهم دازين لي حكمة او كلمة فيها تلميحات مو طبيعية
من طقت اللي سواه فيه ولد عمك

تخلي الواحد يشك بنفسه و يومه كله يخترب !


خافو الله فينا :(


والله مالومك ياخوي على اللي صار
حتى وانا اقرا اخترعت الله يعينك

Kuw_Son said...

Dana ..
مرورج أسعدني .. شاكر لج أختي دانة :)

athoob

خافوا الله فينا يا جماعة .. لحد يسوي دقات جذي ..
و تواجدج أسعدني أختي أم دانة :)

شكرا لكن

san3a_wa_laken said...

لووووول
لا تري انا شفت الجواب قبل ما تصير الكارثه
وهم شغلت مصادري الخاصه وتاكد الخبر

لوول راح اكون موجوده انشاءالله
:P

حرام على هل مسج
بس تدري شنو ؟؟ هذا يعملك الثقه بالنفس .. لو انت مو مسوي شى خطا
عط الامور كلها طاف
والله يسهلها

Nora said...

looooooooooooool

انا اول ما قريته فهمت انه عاجبه و طرشه .. يعني مثل حكمة اليوم شي جذي
;)

بس ردة فعلك مريبة صراحة
على وزن كاد المريب

;Pp

NeVeR SaY NeVeR said...

yaba5at ur cozin ili fazaitla chithi..my advice iz itha next time 9arlik shay min ha6aga.. itha kint wathiq min nafsik dnt worry lihadraja and jarib taglib esalfa '6i7ik:p life is full of surprises itha kilwa7id ib ta5tha seriously chithii mara7 it5ali9... betawfeej:))

عــــــابره said...

موقف جدا كريه .. انا حسيت انه مسج شعر

بس الواحد احيانا مايدري شنو يفكر بهذاك الوقت

شي يحوس الواحد

تعيش وتاكل غيرها :)

عــــــابره said...

تذكرت شغله .. يازين الناس الي تحس

في ناس تعرف انها غلطانه بحقك .. ولاتسوي شي

على الاقل انت تصلح ذات البين

ام هذوليك ياخذها الكبر .. الله يكون بعون انفسهم

سوري على الازعاج :)

3ateeja said...

يعني اذا عندي خبر وابيه ينتشر اطرشه حقك ومعاه بيت شعر مو شي
هههههههه
والله انتوا يالريايل صكيتوا علينا
اي اصبر شوي
مابقى احد ما قلت له
تدري عاد نوعيتي...لو يندزلي هالمسج ...اقول الله خوش بيت شعر ..ومااربط ...حاسه الربط تنعدم عندي في احيان كثيره
جان دقيت على مديرة بالشغل وفكيت روحك
ما ظحكني ولد عمتك كثر ما ظحكتني انت والله انك فلللله

KQ8 said...

هههي مثلي اقعد احاتي..بسيطه هدي وتعدي

==
بخصوص انمساح البلوق

خير ان شاء الله الله مايسوي الا الخير ماتدري شالصالح فيه

وجودك كفاية
وبعدين لي بقيت اتعبث قولي قبل لا اتسوي اي شي

Kuw_Son said...

san3a w laken ..
ما شاء الله .. باين عليج كنتي تتابعين المحقق كونان وايد
:P

ولا تنسين تييبين كاميرا معاج للتوثيق
:P

و حياج الله أختي الكريمة

a7la eng

لا يبة لا مريب ولا تعالوا خذوني
:P
أنا بس حساس زيادة عن اللزوم و هذا كل شي :)

و شكرا لمرورك اللطيف :)

Never say never

you r absolutely right :)
inshalla next time i wont take it seriously as this !!

thanks for your advice :)

my sold

لا يبا ما أبي آكل غيرها .. كفاية اللي صارلي
:P

و ما من إزعاج وكلامج عدل يا أختي الكريمة و شكرا لمرورج :)

3ateeja

أكيد بينتشر حده .. انتي طرشيه بس
:P
والله أنا غلطان عطيت الموضوع أكبر من حجمه .. بس لأني مو ميانة مع ولد عمتي .. هو أكبر مني بست أو سبع سنوات وما تربطني فيه علاقة قوية .. فمو متعود منه جذي مسجات !!
على العموم .. شكرا للفلللللة :)

Krakatoa
إي والله صاج با خوي .. هدي و تعدي
و الله لو أدري جان قلت لك يا أخوي بس قدر الله و ماشاء فعل ..
خيرها بغيرها إن شاء الله .. ما ندري وين الخيرة
عزيز و غالي و وجودك أسعدني :)

::heba:: said...

الصراحه ياخالد موقف تحسد عليه
أنا اتعب نفسيا من هالطرق ...ولا افكر بيوم اسوي لأي شخص جذي احس ضميري يتعبني ولا زم اقول الصج :P

تعيش وتاكل غيرها ياخالد
:)

charisma said...

ههههههههههه

الحين انا لما قريت المسج قلت هذا فوروورد عادى

لما شفتك كتبت انك اعتفست !! قلت ها ليش

امبينه انها مسج عاديه

:)))

بس شكلك من النوع الى يحاتى
اوووو
ان ما بينكم جذى مسجات بالتلفون فانت مو متعود
احنا البنات عادى عندنا
واييد فوروورد او كلام عجبنا ندزه حق بعض
مقاطع شعر
لو لو ان الكلام مو مقصود لك
بس ان كلام حلو
نفهما على طول

:))

Kuw_Son said...

Heba ..
زين زين .. أنا أقدر أصحاب الضمائر الحية واللي يأنبهم ضميرهم :)

و ما أبي آكل غيرها لا تفاولين علي
:P

Charisma :)

والله أكيد أنا من النوع اللي أحاتي و أفكر بكلامي اللي قلته لمدة اسبوع جدام .. و أفكر شلون هذا الكلام اللي قلته راح يأثر على الشخص اللي سمعه .. و الله اني أتعب من تحليل كلامي اللي انقال و كل أحاتي شلون يفهمه المستمع !!

مشكلة كبيرة !!

أما أنتوا متعودين .. احمدوا ربكم .. أنا ما بيني و بين ربعي إلا هالمسج المشهور

فيك غدا !؟
أو
فيك عشا !؟
أو فيكم ديوانية - شاليه !؟
أو فيكم بولنج !؟

بس

Seema* said...

Haw شفيكمـ بسرعه تخترعون ..
ما بقى أحد ما دش بالسالفة .. اللي صج صج مبين مختبصين ;p

بس صاحبكمـ راعي المسج .. لعب فيكمـ لعب ;=]~~
عدت على خير ..=))

Kuw_Son said...

kechie chan ..

Thanks for passing by .. i'm glad :)

ReLaaaX said...

مووووقف لا تحسد عليه



امممم بالنسبة لي اراجع نفسي مع هالشخص هل فعلا غلطت في حقه والا لأ ومن متى خبري فيه وشنوكان اخر موقف صار :) إذا شفت ان ماكو شي يعني اكيد مو آنه ويمكن دازينها بالغلط ^_^



يالله كل ( تخروعه ) بتعلوم

wakee7 said...

وايد حساس يا ولد الكويت

ترى الزود .. نقص

:)

Anonymous said...

I am addicated to sms :)

and i would do that to ppl....etha 3jebatni al message methal ma gal weld 3ametik

wenta khabasta "algabeelah" 3ala message :PP

Kuw Son said...

relaaax

أكيد لا أحسد عليه ..
يالله بعد .. كل طراق بتعلومة

و شكرا لمرورك الكريم

wakee7
شنسوي يا خوك ..
أشكرك على ردك :)

ghasheema

مجررررررمة !!
I wouldn't do that for anybody .. except some so cloooose people :)

Thanks for your nice comment :)

2 u ALL said...

هذه من الدقات القويه ..!! مو مقبوله الغشمره بالمشاعر ..!! قول حق ولد عمك يبطل هذه السوالف ..!! وأنت مره ثانيه لاتهتم بمسجاته وايد..!! ولا تخب نفسك وتخترع زياده عن اللزوم ..!!؟

Tnateef.net said...

شنو هالهواية الغريبة العجيبة ؟

خلصوا الهوايات اللي بالدنيا !!

=@

ٍٍStock said...

يعطيك العافيه اخوي ولد الكويت :)

بصراحة ابيات عجبتني

بس عاد اترك عنك الحساسية الزايدة يا حنييين :)

اوي البك وخذلك رد بول :)

Kuw_Son said...

tnateef.net

شفتي شلون !؟ بالله هذي هواية !!؟ شنسوي بعد ما أقدر اقول شي .. ولد عمتي

4ever
الله يعافيك يا الحبيب ..
و أذكر اني شربت رد بول بس طلعلي ريش على الخفيف تحت الأذون
:P
حياك الله .. وكل يوم سير علينا